منتدى إسلامي
السلام عليكم
أهلا وسهلا بكم في منتدنا الأسلامي
إذا كنت عضوا في المنتدى فالرجاء بتسجيل الدخول
وإذا كنت زائر فالرجاء التسجيل
وشكرا
المدير العام: أسامة


ربنا لا تؤخذنا إن نسينا أو أخطأنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد--بنزيما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo ouf
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 03/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: ريال مدريد--بنزيما   الإثنين فبراير 07, 2011 8:37 pm

السلام عليكم جميعا
اقدم لكم ثالث افضل لاعب في مدريد:
تاريخ الميلاد

19/12/1987
مكان الميلاد
ليون (فرنسا)
الموقع
مهاجم
الوزن
75 كلغ
الطول
183 سم
الجنسية
فرنسي
:: مسيرته مع الأندية ::
لعب كريم بنزيما في صفوف ليون في الفريق الأول منذ عام 2006 بعدما تم استدعائه من قبل المدرب و كان لا يعتمد عليه أساسياً في البداية ، ولكنه سرعان ما أثبت نفسه ، وكان كل موسم يمضي مع ليون وأداء بنزيما يتطور للأفضل إلى أن أصبح بنزيما النجم الأوحد والأكبر في فريق ليون وبات بنزيما أكثر لاعب يعتمد عليه الفريق سواء في مواجهات الدوري الفرنسي أو في مواجهات دوري الأبطال الأوروبي تطوره استمر ليصبح يحرز الأهداف بمعدل هدف في كل مبارت</SPAN> ي</SPAN> ن تقريباً واستمر تألقه وتطوره إلى أن أصبح هداف الفريق في عام 2008 وفي نفس العام تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي وهو بسن الـ20 عام فقط .
في موسم 2006 كان لاعب احتياطياً لليون و لكن كان المدرب يزج به في بعض اللقاءات و في نهاية الموسم توج معهم ببطولة الدوري المحلي الفرنسي .
وفي موسم 2007 كانت مشاركات بنزيما أكثر من المشاركات في الموسم الأول وكان يلعب في بعض مباريات الدوري و بعض مباريات الكأس .
وفي موسم 2008 كانت بداية بنزيما الحقيقية وانفجار موهبته وظهور اسمه على الصعيد العالمي عندما كان ليون يعتمد عليه وحده ، و أرجع البعض في ذلك الوقت تراجع نجم هجوم ليون السابق -البرازيلي فريد- لتألق بنزيما ، هذا التألق فتح لبنزيما الباب أمام اللعب للمنتخب الفرنسي ، وفي ذلك الوقت أحرز كريم لقب هداف الدوري الفرنسي برصيد 20 هدف واختير لاعب العام في الدوري الفرنسي وفاز بالكأس في نفس العام وتألق في دوري أبطال أوروبا وخرج ناديه ليون بصعوبة أمام بطل دوري الأبطال آنذاك مانشستر يونايتد .
و في الموسم الأخير موسم 2009 كان عام مخيب لليون حيث فشل بالتتويج بأي بطولة وكانت هذه المرة الأولى التي تحدث لليون من 7 أعوام ، أحرز بنزيما في هذا الموسم 17 هدف في الدوري الفرنسي و5 أهداف في دوري الأبطال ، وخرج ليون من دوري الأبطال على يد برشلونة في دور الـ16 .
في ميركاتو الصيف في عام 2009 انتقل نجم نادي ليون الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد بعد اتفاق الناديين بعقد يمتد لستة أعوام بصفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو ،، حيث حقق اللاعب الفرنسي الجزائري الأصل حلم طفولته باللعب للنادي الملكي وفضًل اللعب لريال مدريد على اللعب لمانشستر يونايتد والذي قدم عرضاً أكبر من عرض ريال مدريد مادياً . اللاعب الفرنسي سيكون المهاجم في مشروع ريال مدريد الجديد بقيادة فلورنتين</SPAN> و بيريز .</SPAN>
:: مسيرته مع المنتخب ::
لعب بنزيما لمنتخب فرنسا للشباب تحت 17 عام وحقق معهم بطولة كأس أمم أوروبا ، وهذه البطولة تعتبر الأولى لبنزيما في تاريخه مع المنتخب الفرنسي . في يوم الأربعاء 28/3/2007 لعب بنزيما أول لقاء له مع المنتخب الفرنسي الأول ، وكانت المباراة ضد النمسا في لقاء ودي .
كان الاستدعاء الأول له ولسمير نصري ، نصري أهدى الكرة لبنزيما في تلك المباراة ليسجل بنزيما أول أهدافه مع المنتخب الفرنسي في أول لقاء له . منذ تلك اللحظة بدأت الصحافة تعقد عليه الآمال وتشبهه بزيدان الذي أحرز هدفين في أول لقاء له مع المنتخب الفرنسي .
لعب كريم في أمم أوروبا 2008 في سويسرا والنمسا ، وشارك في مبارتين ، وكان حاله من حال منتخبه الذي ظهر بأداءٍ مخزٍ ومتواضع وخرج من الدور الأول للبطولة .
الآن بنزيما يشارك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 ، و يعقد الجمهور الفرنسي على بنزيما آمال كبيرة وينتظر منه الكثير في كأس العالم القادمة . لعب كريم بنزيم مع المنتخب الفرنسي 10 مباريات دولية وأحرز خلالها 5 أهداف .
:: ألقاب بنزيما و مسيرته المهنية ::
اللقب
الفريق
الموسم
الدوري الفرنسي
ليون
2006/2005
2007/2006
2008/2007
كأس فرنسا
ليون
2008
هداف الدوري الفرنسي
ليون
2008
أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
ليون
2008
ثاني أفضل لاعب في العالم للآمال
ليون
2008
كأس أمم أوروبا تحت 17 سنة
فرنسا
2004



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسامة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 26
الموقع : muslim-1.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد--بنزيما   الثلاثاء فبراير 08, 2011 7:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muslim-1.own0.com
 
ريال مدريد--بنزيما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إسلامي :: الرياضة :: الدوري الأسباني-
انتقل الى: